U3F1ZWV6ZTI3NjA1OTc1NjkzODE1X0ZyZWUxNzQxNjIzNjU4MDA4MA==

وكيل لاعبين: بنشرقي وقع مع الشباب الإماراتي وعلى الزمالك الاستفادة من الصفقة

كشفت أجندة اللاعبين المصريين ميدو هازن ، أن المغربي الدولي أشرف بنشرقي ، نجم الزمالك المصري ، قد تعاقد مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي ، وأنه لن يستمر مع بطل مصر. كشف ميدو هازن في تصريح لقناة الحياة المصرية ، أن أشرف بنشرقي وقع مع فريق الإمارات الأهلي دبي ، حيث أبلغ وكيل اللاعب المصري فريق الزمالك المصري بنشرقي بالسماح للاعب بالانتقال في شتاء ميركاتو في يناير المقبل. أو إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم الحالي ، قائلا: "الزمالك لا يكرر مشكلته مع التونسي فرجاني ساسي ، يجب أن يستفيد ماليا من أشرف بنشرقي إذا توصلوا إلى اتفاق في المفاوضات ، لا أعتقد ذلك لأن المبلغ الذي يعرضه فريق طيران الإمارات كبير ".  يشار إلى أن قضية أشرف بنشرقي تهم بشكل متزايد إدارة الزمالك المصري وجماهير الفريق ، حيث لا يقبل أعضاء الزمالك رحيل أشرف بنشرقي من الفريق وانتقاله إلى فريق آخر حيث النجم المغربي. يعتبر الأول. لاعب في الزمالك ومن بين أفضل اللاعبين في الدوري المصري والقارة الأفريقية.


كشفت أجندة اللاعبين المصريين ميدو هازن ، أن المغربي الدولي أشرف بنشرقي ، نجم الزمالك المصري ، قد تعاقد مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي ، وأنه لن يستمر مع بطل مصر.

كشف ميدو هازن في تصريح لقناة الحياة المصرية ، أن أشرف بنشرقي وقع مع فريق الإمارات الأهلي دبي ، حيث أبلغ وكيل اللاعب المصري فريق الزمالك المصري بنشرقي بالسماح للاعب بالانتقال في شتاء ميركاتو في يناير المقبل. 

أو إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم الحالي ، قائلا: "الزمالك لا يكرر مشكلته مع التونسي فرجاني ساسي ، يجب أن يستفيد ماليا من أشرف بنشرقي إذا توصلوا إلى اتفاق في المفاوضات ، لا أعتقد ذلك لأن المبلغ الذي يعرضه فريق طيران الإمارات كبير ".


يشار إلى أن قضية أشرف بنشرقي تهم بشكل متزايد إدارة الزمالك المصري وجماهير الفريق ، حيث لا يقبل أعضاء الزمالك رحيل أشرف بنشرقي من الفريق وانتقاله إلى فريق آخر حيث النجم المغربي. يعتبر الأول. لاعب في الزمالك ومن بين أفضل اللاعبين في الدوري المصري والقارة الأفريقية.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة