U3F1ZWV6ZTI3NjA1OTc1NjkzODE1X0ZyZWUxNzQxNjIzNjU4MDA4MA==

كيف يعمل نظام الملحق الأوروبي وما هو موعد القرعة والمباريات

الملحق الأوروبي للتصفيات المؤهلة، الأوروبي للتصفيات المؤهلة لكأس، قرعة الملحق الأوروبي للتصفيات، قرعة الملحق الأوروبي المؤهل، الأوروبي المؤهل إلى كأس، الملحق الأوروبي المؤهل لكأس، الأوروبي المؤهل لكأس العالم، الملحق الأوروبي بالتصفيات المؤهلة، أوقعت قرعة الملحق الأوروبي، الخميس أن قرعة الملحق، الملحق الأوروبي لحسم التأهل، الملحق الأوروبي لتصفيات كأس، الملحق الفاصل بالتصفيات الأوروبية، الأوروبي لحسم التأهل لكأس، الأوروبي بالتصفيات المؤهلة لبطولة، الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس، الأوروبي لتصفيات كأس العالم، الأوروبي المؤهل الى كأس، الأوروبي المؤهل إلى نهائيات، مباريات الملحق الأوروبي المؤهل، قرعة الملحق الفاصل بالتصفيات، اللعب في الملحق الأوروبي،


تأهلت ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وصربيا وإسبانيا وإنجلترا وسويسرا جميعها مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ، حيث وصلت 10 فرق إلى التصفيات ، واحتلوا المركز الثاني في مجموعاتهم حيث سيتنافسون على الثلاثة المتبقية. البطاقات.


الملحق الأوروبي للتصفيات المؤهلة، الأوروبي للتصفيات المؤهلة لكأس، قرعة الملحق الأوروبي للتصفيات، قرعة الملحق الأوروبي المؤهل، الأوروبي المؤهل إلى كأس، الملحق الأوروبي المؤهل لكأس، الأوروبي المؤهل لكأس العالم، الملحق الأوروبي بالتصفيات المؤهلة، أوقعت قرعة الملحق الأوروبي، الخميس أن قرعة الملحق، الملحق الأوروبي لحسم التأهل، الملحق الأوروبي لتصفيات كأس، الملحق الفاصل بالتصفيات الأوروبية، الأوروبي لحسم التأهل لكأس، الأوروبي بالتصفيات المؤهلة لبطولة، الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس، الأوروبي لتصفيات كأس العالم، الأوروبي المؤهل الى كأس، الأوروبي المؤهل إلى نهائيات، مباريات الملحق الأوروبي المؤهل، قرعة الملحق الفاصل بالتصفيات، اللعب في الملحق الأوروبي.

كيف يعمل نظام الإضافات الأوروبي؟

تضم الجولة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 12 فريقًا. 10 منتخبات احتلت المركز الثاني في مجموعاتها في المباريات التأهيلية ، بالإضافة إلى أول فريقين تصدرا مجموعتها في دوري الأمم الأوروبية (2020-2021) ولم يحتلوا المركزين الأول أو الثاني في تصفيات المونديال.

سيتم بعد ذلك تقسيم الفرق الـ 12 إلى 3 مسارات لكل منها 4 فرق ، وستلعب التصفيات في شكل نصف نهائي ونهائي على كل مسار ، مع انضمام الفائزين الثلاثة إلى البطولات العشر المؤهلة لكأس العالم 2022.


موعد القرعة والمباريات

ستجرى قرعة تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 ، على أن تقام قرعة الدور نصف النهائي يومي 24 و 25 مارس والنهائي يومي 28 و 29 مارس.
وتأهلت البرتغال وإيطاليا والسويد واسكتلندا وروسيا وبولندا ومقدونيا وويلز رسميًا إلى الأدوار الإقصائية ، بينما من المتوقع أن تشارك تركيا وفنلندا اليوم ، لتحتل المركزين السابع والرابع بعد فرنسا وهولندا على التوالي. باستثناء جمهورية التشيك والنمسا ، باعتبارهما أفضل فريقين للصعود إلى صدارة مجموعتهما في دوري الأمم الأوروبية (2020-2021). يتم تصنيف الفرق في القرعة بناء على نقاط التأهل ، حيث سيشمل الترتيب الأول أفضل 6 فرق احتلت المرتبة الثانية في التصفيات ، بينما يشمل الترتيب الثاني الفرق الأربعة الأخرى من التصفيات ، بالإضافة إلى التصفيات من التصفيات. مجموعات عصبة الأمم الأوروبية.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة