U3F1ZWV6ZTI3NjA1OTc1NjkzODE1X0ZyZWUxNzQxNjIzNjU4MDA4MA==

غضب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جراد حضور "المؤثرين" لمتابعة لقاء المغرب أمام غينيا

غضب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جراد حضور المؤثرين لمتابعة لقاء المغرب أمام غينيا


أعرب فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، عن استيائه من فوضى "المؤثرين" الذين حضروا مباراة المنتخب المغربي ضد غينيا كوناكري ، أمس ، بملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط. بدعوات اللاعبين للمنتخب مما وضع الجامعة في موقف حرج أمام المجتمع الرياضي.

كشفت مصادر مطلعة أن فوزي لقجع ، رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم ، رد بحدة على "المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي" الذين تابعوا لقاء الفريق المغربي ضد غينيا ، وكذلك النقاش والجدل الذي أعقب التمييز بين جماهير الأخير المغربي. الذين فوجئوا بوجود مجموعة من الناس في الملعب حيث تقام المباراة. الوصول إلى القارب محظور بسبب الاحتياطات التي وضعتها السلطات.


وأكدت المصادر ذاتها أن فوزي لقجع أثار غضب اللاعبين ، موضحة أن سلوكهما أساء إلى الدوري المغربي الملكي ، حيث حذرهما رئيس الجامعة من تكرار هذا السلوك الذي لا يناسب اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في نخبة مارو.

وجه لاعبان دوليان دعوات خاصة لعدد من "المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي" لمتابعة لقاء الفريق المغربي ونظيره الغيني في المجمع الرياضي باستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط ضمن تصفيات قطر 2021. كأس ​​العالم الذي تسبب في جدل كبير وغضب من جماهير المنتخب المغربي الذي دعا الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع لفتح تحقيق في الواقعة.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة