U3F1ZWV6ZTI3NjA1OTc1NjkzODE1X0ZyZWUxNzQxNjIzNjU4MDA4MA==

التعادل السلبي يحسم سوبر كلاسيكو الأرجنتين والبرازيل

التعادل السلبي يحسم سوبر كلاسيكو الأرجنتين والبرازيل


وفي صدارة منتخبي الأرجنتين والبرازيل ، فرض التعادل السلبي ، الذي جرى في الساعات الأولى من صباح الأربعاء ، في مباريات المباراة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.


في الشوط الأول ، حاول كلا الفريقين الفوز. حيث جاءت أخطر فرص المباراة من المنتخب البرازيلي ، عن طريق فينيسيوس جونيور ، نجم ريال مدريد ، في الدقيقة 17 ، بعد أن ترك وحيدًا على أرض الأرجنتين ، لكنه سدد الكرة بشكل غريب جدًا من حقل.


واستطاع المنتخب البرازيلي استيعاب حماس المضيف في الدقائق الأولى من المباراة من خلال دفاع منظم منع نجوم التانغو من تهديد المرمى البرازيلي.

من ناحية أخرى ، اعتمد المنتخب البرازيلي على الكرات المرتدة السريعة ، والتي لم تشكل أي خطر حقيقي في بداية المباراة بسبب غياب الإصابة الشهيرة لنيمار دا سيلفا ، وكذلك لاعب الوسط كاسيميرو.

أضاع فينيسيوس جونيور فرصة لتسجيل هدف لسامبا في إحدى هجماته السريعة ، والتي أرسل الكرة إلى وسط المدافعين الأرجنتيني لتتقدم إلى حافة منطقة الجزاء ، لكنه سدد في مرمى الأرجنتين في المركز 17. دقيقة.

ولم يحالف الفريق البرازيلي الحظ أيضًا بعد دقيقتين عندما نقر لاعبوه على نجوم التانغو وسحبوا الكرة إلى وسط الملعب ، ثم سددها ماتيوس كونيا من وسط الملعب بينما دخل الحارس الأرجنتيني داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت فوق المرمى.


وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني ، وسط محاولات من كلا الفريقين لإحراز هدف الفوز ، لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي ، ليمنح كل فريق نقطة.


وبهذه النتيجة عززت البرازيل تقدمها في تصفيات المونديال برصيد 35 نقطة ، والتي حكمت على تأهلها لكأس العالم 2022 ، من الدور الماضي ، بعد فوزها على كولومبيا بهدف واضح. من ناحية أخرى ، رفعت الأرجنتين درجاتها. برصيد 29 نقطة في المركز الثاني.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة