U3F1ZWV6ZTI3NjA1OTc1NjkzODE1X0ZyZWUxNzQxNjIzNjU4MDA4MA==

رونالدو يواصل هواية التهديف وينقد يونايتد في إسبانيا

رونالدو يواصل هواية التهديف وينقد يونايتد في إسبانيا


من الناحية النظرية ، فإن فوز مانشستر يونايتد خارج أرضه في أوروبا يستحق بالتأكيد الاحتفال ، خاصة أنه وصل إلى نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا UEFA.


لكن الانتصار 2-0 على فياريال يوم الثلاثاء كان قصة مألوفة للغاية لجماهير يونايتد ، حيث بدا الفريق متواضعا مرة أخرى ، قبل أن ينقذهم مرة أخرى بنجم أكيد.


قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 78 ويكسر بعض القلوب ، احتاج يونايتد إلى الحارس ديفيد دي خيا ليحافظ على عدد من المحاولات ويحافظ على النتيجة دون تغيير.


ليست هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي ينقذ فيها رونالدو فريقه. ربما يكون يونايتد قد وصل إلى "16" قبل الجولة الأخيرة بفضل النجم البرتغالي ، لكن في الواقع تحقق هذا النجاح بصعوبة.


هذه هي المرة الثالثة هذا الموسم التي يسجل فيها قائد المنتخب البرتغالي هدفًا حاسمًا في آخر 15 دقيقة من مباراة في دوري أبطال أوروبا.


كسر رونالدو قلب فياريال في مباراة الذهاب وسجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ، في مباراة نجح فيها دي خيا في صد محاولات الفريق الإسباني ، وقبل أن يكمل رونالدو فيما بعد الفوز 3-2 على أتالانتا بهدف- هدف الفوز. أيضا قرب النهاية.


ليس ذلك فحسب ، بل سجل رونالدو هدفًا مهمًا منح يونايتد التعادل في أتالانتا في دوري أبطال أوروبا ، حيث كانت الهزيمة تضع الفريق في موقف صعب في عملية التصفيات.


في المباراتين ضد أتالانتا وفياريال ، لم يكن يونايتد هو الطرف الأفضل لمعظم المباراة.


وعوقب يونايتد بسبب قلة أدائه وخسر سبع مرات في 13 مباراة بجميع المسابقات قبل السفر إلى إسبانيا ، مما أدى إلى إقالة المدرب أولي جونار سولشاير.


تولى مايكل كاريك المسؤولية مؤقتًا وظهر لأول مرة كمدرب في دوري أبطال أوروبا ، على خطى سلفه النرويجي.


قال كاريك: "عندما نحصل على نتائج ونجتاز ما حدث ، سيكون من السذاجة للغاية التفكير في أنه بعد ذلك سوف يسير كل شيء بسلاسة وكل شيء سيكون على ما يرام".


"كنت أعلم أنها ستكون مباراة صعبة. اعتقدت أننا سنبلي بلاءً أفضل بعد الشوط الأول ، لكن اتضح أنه في بداية الشوط الثاني ، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا. لدينا لاعبون يمكنهم التغيير ، وفي النهاية نجحنا ".


وبفضل هدف رونالدو، ثم هدف آخر من جادون سانشو في الوقت بدل الضائع، انتصر يونايتد، لكن في الواقع يحتاج الفريق إلى أكثر من إقالة سولسكاير لتطوير مستواه.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة