U3F1ZWV6ZTI3NjA1OTc1NjkzODE1X0ZyZWUxNzQxNjIzNjU4MDA4MA==

تشافي: علينا نبذ الخلافات... وهؤلاء اللاعبون مفيدون

تشافي علينا نبذ الخلافات... وهؤلاء اللاعبون مفيدون

أكد تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة الجديد ، استعداده لقيادة البلوجرانا ، مبرزا رغبته في إعادة الألقاب للنادي. 

وقال تشافي خلال أدائه على قناة برشلونة الرسمية: "عودتي (إلى برشلونة) كانت سريعة جدًا ، غيرت حياتنا في 3-4 أيام ... 

وأهنئ زوجتي التي تبلغ الأربعين اليوم". 

وأضاف: 

"مفاوضات؟ اتصل بي رئيس النادي وقال إنه تم اختياري. 

كان هناك شرط جزائي في عقدي ، وعملنا جميعًا على حل هذه المشكلة ، وأرى أن آمالا كبيرة معلقة علي ". 

وتابع: 

"هناك فريق وموهبة ، وسأسعى جاهداً لنقل خبرتي للاعبين من أجل الفوز بالألقاب. أنا أعرف النادي جيدًا ، وهو يمر حاليًا بلحظة صعبة من الناحية المالية وكرة القدم ، ونحتاج إلى العمل معًا ". 

وعن رسالته للاعبين قال: "أول شيء أنا هنا لمساعدتهم. إنه لأمر جيد بالنسبة لي أن يكون لدي بوسكيتس ، بيكيه ، ألبا ، سيرجي روبرتو وتير شتيجن ، الذين كانوا زملائي في الفريق ... أعتبرها ميزة ". 

وتابع: 

"أنا جاهز وأحب التحديات والهدف هو مساعدة الفريق الكتالوني والاستمتاع والفوز ... أتمنى أن نعيد الألقاب للنادي أو على الأقل أن ننجح هذا الموسم".

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة